اعلان
اعلان

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022
مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022

نستعرض مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 بعد قرار البنك المركزي اليوم الإثنين 28 مارس، حيث تزداد مُعدلات البحث عن عدد ساعات عمل الموظفين في شهر رمضان، للراغبين في قضاء مصالحهم.

وتم إعلان مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 وفي القطاع المصرفي بشكلِ عام، إذ تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى 2 بعد الظهر، وهذا فيما يخص العاملين، أما ساعات العمل بالنسبة للجمهور ستكون من 9:30 صباحا وحتى 1:30 ظهرا.

مواعيد عمل البنوك للموظفين

كشف البنك في بيانه عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022، أن عدد ساعات العمل ستكون 5 ساعات للموظفين، و4 ساعات للجمهور، وهي عدد الساعات الأقل بالنسبة للمصالح والهيئات الأخرى. حيث يبحث موظفو الدولة عن عدد ساعات ومواعيد عمل الأماكن التي يعملون بها. مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث أعلنت البحوث الفلكية أن السبت المقبل الموافق 2 أبريل هو أول أيام شهر رمضان 2022 و1443 هجريا، مُعلنة أن عدد أيام شهر رمضان هذا العام ثلاثون يوما، بحيث يكون أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو القادم.

مواعيد عمل البنوك في مصر

حُددت مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 في القطاع المصرفي المصري، خمس ساعات فقط وأربع ساعات للعملاء لقضاء مصالحهم. بحيث تبدأ من التاسعة صباحا، ويزداد البحث عن مواعيد عمل البنوك ولا سيما مواعيد العمل في جميع فروع البريد المصري، والشركات القابضة.

مواعيد عمل البريد في رمضان

يعتبر البريد ضمن أهم الهيئات الحكومية في الدولة، والذي يُقدم خدمات مختلفة للمواطنين في كافة المحافظات عبر ربعمائة مكتب بها 90 خدمة متنوعة. كما يبلغ حجم الودائع بالبريد المصري نحو 218 مليار جنيه. ومن أهم تلك الخدمات :

- التموين / المرور/ خدمات بوابة مصر الرقمية بالكامل/ الشهر العقاري/ الضرائب العقارية/ الإسكان الاجتماعي/ التراخيص/ التوثيق/ وغيرها ...

مواعيد عمل البريد في الإدارات العامة وإدارات المناطق: من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 1:30 ظهراً ما عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل البريد في محور المطابع: من الساعة 8 صباحاً وحتى 1 ظهراً ما عدا يوم الجمعة.

مواعيد عمل البريد السريع: من 8 صباحًا حتى 1 ظهرا 'صباحي'، ومن 12 ظهرا حتي 5 مساء 'مسائي'.

مواعيد عمل البريد في الطرود الداخلية :من 8 صباحا حتى 1 ظهرا 'صباحي'، ومن 12 ظهرا حتى 5 مساءً 'مسائي'.

مواعيد العمل في شركة المياه والصرف الصحي

مواعيد العمل في شركة المياه والصرف الصحي في شهر رمضان الكريم.

- من الساعة 9 صباحا، حتى الساعة 2 بعد الظهر (للعاملين الذين لا يعملون ساعات عمل إضافية).

- من الساعة 9 صباحا، حتى الساعة 3 عصرا (للعاملين الذين يعملون ساعات عمل إضافية).

- من الساعة 9 صباحا، وحتى الساعة 4 مساء ( للمحصلين والقراء).

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية لقرائه، والتي تهم قطاع من المواطنين، حيث يزداد البحث عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 اليوم كثيرا بعد قرارات البنك المركزي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل