اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44.. زينة تكتشف خيانة طارق

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44

يشهد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يزيد حماس الجماهير لمتابعة أحداثها، خاصة بعد انتهاء الحلقة السابقة، بمشهد قوي أثار إعجاب متابعي مسلسل أبو العروسة.

تعد الحلقة 44 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، محل تساؤل قطاع عريض من الجماهير، الذين يرغبون باستمرار بمتابعة أحداث المسلسل، الذي لاقي استحسانا كبيرا منهم، على مدار الثلاث مواسم.

ينشر «أهل مصر»، مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44، وتردد قناة dmc، الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44، حول معرفة زينة، بخيانة طارق زوجها، حيث سمعت حديثه مع أكرم، والذي دار حول شكوك الأخير، في علاقة تربط طارق بفريدة، لتواجههم زينة وتترك المنزل.

تشهد أحداث الحلقة 44 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، تطور الصداقة بين هاجر ويحيى، الأمر الذي يثير شكوك عائلاتهما، حول وجود علاقة بينهما.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 43، على شاشة قناة 'دي إم سي DMC'، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

- ويعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، عبر قناة 'دي إم سي DMC' دراما، من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل أبو العروسة

تردد قناة دي إم سيDMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 44 مسلسل أبو العروسة

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة، يلعب بطولته ، ومنهم سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وإخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي