اعلان

مباراة مصر والسنغال اليوم .. الموعد والقناة الناقلة لمباراة اليوم

مباراة مصر والسنغال 2022
مباراة مصر والسنغال 2022

ينتظر الجماهير المصرية اليوم مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، حيث استضاف منتخب السنغال نظيره المنتخب المصري في العودة للدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا.

مباراة مصر والسنغال 2022 مباراة مصر والسنغال

مصر والسنغال

حيث قد فاز المنتخب المصري في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله النجم محمد صلاح، مما أعطانا فرصة للتأهب للمنافسة على كأس العالم 2022، حيث يتطلب فقط التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل.

مباراة مصر والسنغال اليوم

حيث ينتظر جماهير الكرة المستديرة من جمهورية مصر العربية ودولة السنغال موعد مباراة مصر والسنغال اليوم بفارغ الصبر، حيث من المقرر مشاهدة مباراة مصر والسنغال مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا.

كما تقع مباراة مصر والسنغال اليوم على أرض ملعب في العاصمة السنغالية دكار، في تصفيات نهائية لكأس العالم 2022 في الجولة الثالثة، والمجموعة الثانية من إجمالي 2، كما أن حصيلة النقاط للفريقين 1:0 لصالح المنتخب المصري.

حيث عند فوز المنتخب المصري في مباراة اليوم يتأهل المنتخب المصري للمنافسة على كأس العالم 2022 ونديال بقطر، بعد أن صعد منتخب مصر إلى مونديال 2018 في روسيا.

تشكيلة المنتخب المصري

يضم المنتخب المصري في مباراة مصر والسنغال اليوم تشكيلة من أكبر النجوم في مجال كرة القدم وقدرات نجومية عالية وفي المقدمة النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول، كما حدث في مباراة الذهاب التي أقيمت في يوم الجمعة الماضية على أرض ملعب في العاصمة المصرية القاهرة.

ومن المتوقع أن يضم تشكيلة المنتخب المصري في مباراة مصر والسنغال اليوم بمجموعة من اللاعبين وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ( وفي الإحتياط: محمد أبو جبل – محمد ثبحي).

خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمود علاء وياسر إبراهيم وعمر جابر ( وفي الإحتياط: عمر كمال – محمد عبد المنعم – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف).

خد وسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد النني ( وفي الإحتياط: إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد سيد زيزو – نبيل عماد دونجا).

خط هجوم: عمر مرموش / تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد صلاح ( وفي الإحتياط: مروان حمدي).

مباراة مصر والسنغال 2022 المنتخب المصري

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

حيث ينتظر الجماهير المصرية تشجيع المنتخب المصري في كافة ومختلف أنحاء الجمهورية سواء عند استطاعته للسفر لحضور المباراة مباشر، أو المشاهدة على القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في مصر حيث ينقل المباراة اليوم القنوات التالية:

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم

إليك ثلاث من القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال والتي ينتظرها الجمهور المصري لمشاهدة مباراة اليوم وهم:- قناة أون تايم سبورت 1 - ON TIME SPORTS 1

- قناة أون تايم سبورت 2 – ON TIME SPORTS 2

- القناة الرياضية السعودية 3

موعد مباراة مصر والسنغال

ينتظر جماهير الكرة المستديرة لقاء فاصل وساخن بين المنتخب المصري ونظيره المنخب السنغالي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي.

حيث تقع مباراة مصر والسنغال على ملعب عبد الله واد 'ديامينياديو' والدي يقع في العاصمة السنغاالية داكار، وسينقل مباراة مصر والسنغال اليوم مباشر على القنوات الثلاثة على قناتي قناة أون تايم سبورت 1 و 2 وقناة السعودية للرياضة 3.

مباراة مصر والسنغال اليوم

كما يعلق على مباراة مصر والسنغال اليوم المعلق الرياضي مدحت شلبي على قناة أون تايم سبورتس 1 ويساعده في التعليق مدحت بطيشة، في حين سيعلق المعلق الرياضي محمد الكواليني على قناة أون تايم سبورتس 2، بينما على قناة السعودية الرياضية 3 سيعلق المعلق الرياضي فهد العتيبي.

WhatsApp
Telegram