اعلان

الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة مقبلة .. ارتفاع الحرارة تدريجيا وتراجعها فترات الليل

تعرف على توقعات حالة الطقس غدا الأربعاء وعلى مدار 3 أيام

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نستعرض تطورات الطقس غدا وعلى مدار 72 ساعة مقبلة، والظواهر الجوية التي تشهدها مصر في تلك الفترة قبل بدء شهر رمضان، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استقرار حالة الجوعلى كافة الأنحاء، مع ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن تكسر القاهرة حاجز 30 درجه بنهاية الأسبوع الجاري. مع توافر فرص لتكون الشبورة المائية صباحا، على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه بالنسبة للرياح فالرياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية، مع استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة حتى الخميس المقبل، حيث من المتوقع أن تصل الحرارة إلى 28 درجة على القاهرة كما تظهر الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وخاصةً على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 29 مارس 2022 إلى الأحد 3 أبريل 2022، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية، بارد على فترات الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

الطقس غدا على القاهرة الكبرى والإسكندرية

تنشط الرياح خلال توقعات الطقس غد الأربعاء على مناطق من محافظة جنوب سيناء. ويكون طقس الأربعاء مائلاً للحرارة نهارًا على القاهرة الكبري وجنوب سيناء وشمال الصعيد والوجه البحري.

ومن المتوقع أن يكون الطقس غدًا دافئ على الإسكندرية وباقي السواحل الشمالية، بينما يكون حارًا فى جنوب الصعيد، وتشهد الجمهورية غدا طقسا باردا خلال ساعات الليل وفي الصباح الباكر.

درجات الحرارة غدا الأربعاء

- تصل درجة الحرارة غدًا فى القاهرة والوجه البحري 26 درجة نهارا و13 درجة ليلا.

- تصل درجة الحرارة فى الإسكندرية وباقي السواحل الشمالية نهارا إلي23 درجة، وليلا 12 درجة.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته اليومية الإخبارية لقرائه والتي تهم قطاع كبير من المواطنين، ولاسيما أخبار الطقس في موقعك والطقس غدا وتوقعات الحرارة مع قٌرب حلول فصل الصيف.

WhatsApp
Telegram