اعلان

الطقس غدًا ثالث يوم رمضان.. شبورة وأتربة عالقة نهارا مع انخفاض الحرارة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

نرصد حالة الطقس غدا الإثنين، 2 إبريل أول أسبوع من شهر رمضان المبارك 2022 ميلاديا و1443 هجريا، وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويُقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس غدا على القاهرة وباقي المحافظات، ضمن خدماتنا اليومية الإخبارية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. وخلال التقرير نستعرض تطورات حالة الطقس في مصر على مدار 72 ساعة أول ثلاث ليالِ في رمضان.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 4 أبريل 2022 إلى السبت 9 أبريل 2022 طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الإثنين 4 أبريل 2022

حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 5 أبريل والأربعاء 6 أبريل 2022

يشهد حدوث أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الخميس 7 أبريل 2022

يشهد حدوث أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 8 أبريل 2022

يشهد طقس يومي الجمعة والسبت نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، أما السبت 9 أبريل 2022 يشهد حدوث شبورة مائية من 7 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

WhatsApp
Telegram