اعلان

مسلسل العائدون الحلقة 5.. سباق الزمن في العثور على القنبلة قبل تفجير "القضاء العالي"

مسلسل العائدون الحلقة 5
مسلسل العائدون الحلقة 5

نواصل رصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 5 بطول النجم أمير كرارة، حيث انتهت حلقة أمس على محاولة الطالب ضياء الدين الذي جنده تنظيم داعش، في تفجير مبنى دار القضاء العالي بوسط القاهرة.

ونجح رجال الأمن المصري بوزارة الداخلية، إحباط محاولة تفجير دار القضاء العالي، حيث سابق الضابط عمر 'أمير كرارة' الزمن، من أجل إحباط محالة الإرهابيين، وقام الأمن بكشف تفاصيل العملية الإرهابية التي خططت لها داعش في مصر، ووصل الضابط عمر الذي يجسده أمير كرارة في الحلقة الخامسة من مسلسل 'العائدون' إلي دار القضاء العالي للبحث عن الإرهابي عزام الذي يجسده محمد عز وإخلاء المبنى حفاظا على الأرواح.

مسلسل العائدون الحلقة 5

بفضل العمل المتكامل والدقيق استطاع أن يلاحقه ويقبض عليه وهو يهرب في أحد الأتوبيسات، وحاول معرفة مكان القنبلة منه لأنهم فتشوا المكان ولم يجدوها، فقال لهم إنها في القاعة الرئيسية فلم يجدوا شيئا.

مسلسل العائدون الحلقة 5

نجحت 'نادين' في تتبع حركة عزام في المحكمة منذ وصوله عبر الكاميرات واستطاعت معرفة مكان القنبلة. مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.

مسلسل العائدون الحلقة 5مسلسل العائدون الحلقة 5

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين