اعلان
اعلان

حالة الطقس غدا وعلى مدار 6 أيام مقبلة .. انخفاض كبير في الحرارة ورياح نشطة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا المتوقعة بداية من الأحد 10 أبريل 2022 إلى الجمعة 15 أبريل الجاري، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى حدوث طقس ربيعي مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة في فترات الليل والصباح الباكر على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

يستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس غدا وعلى مدار 6 أيام مُقبلة ضمن خدماتنا اليومية التي يبحث عنها قرائنا، وتهم قطاع كبير من المواطنين.

الطقس غدا وعلى مدار أسبوع

حالة الطقس الأحد 10 أبريل 2022

حدوث شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلة القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس الإثنين 11 أبريل 2022

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. الثلاثاء 12 أبريل 2022: نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 13 أبريل 2022

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 14 أبريل 2022

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. الجمعة 15 أبريل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس غدا حالة الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة.

الإسكندرية العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجات.

مطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة.

سوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 19 درجات.

قنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجات.

أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة.

سانت كاترين العظمى 29 درجات والصغرى 14 درجة.

ونواصل رصد خدماتنا فيما يتعلق بالأحوال الجوية وحالة الطقس غدا والطقس في موقعك، ويمكن متابعتنا عبر هذا الرابط (من هنــا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل