اعلان

حالة الطقس غدًا وعلى مدار 6 أيام مقبلة.. أجواء صيفية بداية الأسبوع المقبل

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن طقس غدا الخميس سيكون معتدل بدرجة كبيرة، إلا أنه يرتفع حتى يصل إلى 36 درجة الأحد المُقبل على القاهرة، و41 درجة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة من الخميس 13 أبريل 2022 إلى الإثنين 18 أبريل 2022، ما يلي :

اعتبارا من السبت 16 أبريل يحدث ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء. كما يسود طقس ربيعي معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد في فترات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء معتدل الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

حالة الطقس على مدار 6 أيام

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس المتوقعة غدا وخلال الفترة من الخميس 14 أبريل إلى الثلاثاء 19 أبريل 2022.. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس المتوقعة من الخميس 14 أبريل 2022 إلى الثلاثاء 19 أبريل 2022. يسود طقس ربيعي معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على شمال الصعيد. حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في فترات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد. لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الخميس 14 أبريل والجمعة 15 أبريل 2022

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. اعتبارا من السبت 16 أبريل ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل الحرارة ليلا.

حالة الطقس السبت 16 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 17 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 18 أبريل 2022

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اعتبارا من الثلاثاء 19 أبريل انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس ربيعي مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا. الثلاثاء 19 أبريل 2022 حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح