اعلان

حالة الطقس على القاهرة في 6 أيام.. رياح وغيوم وأجواء مغبّرة

حالة الطقس
حالة الطقس

نتابع حالة الطقس في مصر على مدار اليوم، والظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة، على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشار خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة العظمى على العاصمة تصل إلى 33 درجة مئوية اليوم الإثنين، فيما تنخفض في ساعات الليل لتصل إلى 17 درجة. كما تسود أجواء مائلة للحرارة نهارا ومائلة للبرودة ليلا خلال تلك الفترة.

حالة الطقس غدا في مصر

نرصد خلال التقرير تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الثلاثاء 19 أبريل إلى الأحد 24 أبريل 2022 ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا والتي تهم المواطنين.

يسود على القاهرة الكبرى طقس مضطرب حار نسبيا مع رياح وأجواء مغبّرة تنخفض معها مستوى الرؤية الأفقية، وتصل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 28 درجة مئوية والظاهرة المؤثرة شوائب عالقة. مع تحسن في الأحوال الجوية وانخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد.

درجات الحرارة غدا

القاهرة والوجه البحرى 28-16

السواحل الشمالية 22-15

جنوب سيناء 31-21

شمال الصعيد 30-16

جنوب الصعيد 35- 20

حالة الطقس على مدار 6 أيام

حالة الطقس الثلاثاء 19 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى ولوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مُثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد على فترات متقطعة. فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وسيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 20 أبريل 2022

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الخميس 21 أبريل والجمعة 22 أبريل 2022 حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 22 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة. السبت 23 أبريل والأحد 24 أبريل 2022: حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة