اعلان

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18.. «جلجل» يشارك فى عمليات غير قانونية

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل مكتوب عليا، هجوم ' روقة ' على غرفة جلجل وسلمي، وهي غير متزنة، حيث أرادت أن تخبرها بأنه متزوجها وأنها هي الثانية وليست الأولي، إلا أن جلال وضع يده على فمها، وأقنع زوجته بأنها أدمنت المخدرات منذ وفاة والدتها.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18

ويضفي النجم ' أحمد فهمي ' حالة من الكوميديا الخاصة، من خلال ظهوره كضيف شرف في المسلسل بتجسيد دور درديري مدير الفندق، حيث يفتخر دائماً بجلجل ويتخذه مثل أعلي، لأنه استطاع أن يجمع بين زوجتين في فندق واحد لقضاء شهر العسل.

وفي الناحية المقابلة عرض ' بدوي ' على جلجل أن يذهب معه في عملية تسليم شحنة مخدرات، ثم يحصل على أجره في العملية، ومع سير الأحداث يظهرالفنان ' أحمد ماهر ' كضيف شرف يوجه بعض الكلمات التي تحس على استيقاظ الذات، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 18 من مسلسل مكتوب عليا دخول جلجل في مهاترات مع بدوي، خاصة بعد اشراكه في العمليات الغير قانونية.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي ويجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج