اعلان

إعلان شكل وجدول امتحانات الثانوية العامة 2022.. في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

يبحث الملايين من طلاب الثانوية العامة، عن شكل امتحانات الثانوية العامة 2022، و جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي، بعد إعلانه اليوم، الأربعاء، في مؤتمر وزارة التربية والتعليم.

حيث عقد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، مؤتمرًا صحفيًا أعلن من خلاله، عن التفاصيل الكاملة عن امتحانات الثانوية العامة 2022.

حيث كشف الدكتور طارق شوقي، عن شكل امتحانات الثانوية العامة، موضحًا أنها من المقرر أن يكون ورقية بنظام البابل شيت، على أن يكون التصحيح إلكترونيًا، فيما منعت الوزارة دخول التابلت، والكتاب، لجان الامتحانات.

شكل امتحانات الثانوية العامة 2022

ينتظر طلاب الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، التعرف على آلية عقد امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث من المقرر أن يتم إعلانه بعد دقائق قليلة، في مؤتمر يعقد وزير التربية والتعليم الفني.

حيث تحظى الثانوية العامة، باهتمام الملايين من الأشخاص، لأهميتها البالغة، عند الطلاب وأولياء أمورهم، ما يجعل شكل امتحانات الثانوية العامة 2022، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص.

ومن المقرر أن يذاع مؤتمر وزارة التربية والتعليم، اليوم، عبر قنوات مدرستنا 1، 2، 3، بجانب عرضة مباشرة عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

شكل امتحانات الثانوية العامة 2022شكل امتحانات الثانوية العامة

شكل امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

- تعقد الامتحانات 'الكترونيًا' لأسئلة الاختيار من متعدد و'ورقيا' للأسئلة المقالية.

- من المقرر أن تعقد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي بالمدرسة في لجان مراقبة ومؤمنة.

- يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

- يجب على كافة الطلاب مراعاة الزمن المخصص للإجابة لكل مادة.

- يتم إلحاق المدارس الغير مجهزة تكنولوجيا سواء كانت حكومية أو خاصة، على المدارس المجهزة تكنولوجيا، على أن يعقد بها امتحان فترة مسائية.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي، وأعلنت أن امتحانات الثانوية العامة من المقرر أن تبدأ يوم الأحد الموافق 26 يونيو، وستكون ورقية بنظام البابل شيت وليس إلكترونية.

.

امتحانات الثانوية العامة 2022

تترقب الألاف من الأسر المصرية، قرارات وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، في مؤتمر الثانوية العامة 2022، المنطلق، اليوم، الأربعاء.

حيث يعلن الدكتور طارق شوقي، خلاله، موعد امتحانات الثانوية العامة 2022، وشكل الأسئلة، وطريقة التصحيح.

ويوضح وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر اليوم، طريقة امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2022، للصفين الأول والثاني الثانوي، فضلًا عن امتحانات الطلاب المصريين في الخارج، وطلاب مدارس STEM، ونظام امتحانات طلاب الدمج.

WhatsApp
Telegram