اعلان

حالة الطقس غدا وحتى أول يوم العيد.. شبورة وغيوم ورياح "مترّبة"

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

ننشر حالة الطقس غدا الأربعاء وحتى الإثنين المقبل أول أيام عيد الفطر المبارك، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.

وأشار خُبراء الهيئة، إلى حدوث طقس حار في فترات النهار، معتدل ليلا، حيث تصل درجات الحرارة العظمى على العاصمة تصل إلى 32 درجة مئوية.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 27 أبريل 2022 إلى الإثنين 2 مايو 2022: حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية. شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على الشمال حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا وحتى أول يوم العيد

نستعرض حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة من غدا الأربعاء وحتى أول يوم العيد الموافق الإثنين 2 مايو.

الأربعاء 27 أبريل 2022

حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء. ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس الخميس 28 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 29 أبريل 2022

حدوث ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 30 أبريل 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 1 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. الإثنين 2 مايو 2022: حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 32 والصغرى 18

الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 16

وادي النطرون العظمى 31 والصغرى 16

طنطا العظمى 32 والصغرى 17

المنوفية العظمى 32 والصغرى 17

دمنهور العظمى 30 والصغرى 17

بلطيم العظمى 25 والصغرى 16

مطروح العظمى 22 والصغرى 15

حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة