اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 25.. مريم تستنجد بالمستشار يحيي وتسلم شقيقها للشرطة

مسلسل ملف سري الحلقة 25
مسلسل ملف سري الحلقة 25

نستعرض أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 25 والتي يتابعها الكثير من مُحبي الدراما المصرية في مصر والعالم العربي، لما لها من أحداث مشوقة.

وتزداد نسب البحث عن مسلسل ملف سري الحلقة 25 والأحداث الجديدة ضمن أحداث العمل الفني الذي أشاد به النقاد، مع قُرب انتهاء شهر رمضان الفضيل، والمسلسل بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 25

- تدور أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 25 حول تورّط مريم 'عائشة بن أحمد' في قضية غسيل الأموال، وذلك بعدما وثقت في زوجها شريف 'محمود حجازي' وجعلته يتعامل باسم شركتها، حتى تورطت معهم، وقررت مريم التواصل مع يحيى 'هاني سلامة' من أجل أن يساعدها في حل الأمر.

- من ناحية أخرى سلّمت مريم شقيقها عادل 'نبيل عيسى' للشرطة، وذلك في محاولة منها لعدم إثبات التهمة عليه بسبب هروبه.

- وبالفعل تمكنت الشرطة من إثبات حالته المرضية، وتم الإعفاء عنه خاصةً بعدما تم القبض على القاتل الحقيقي.

مسلسل ملف سري.. "في الحلقة السابقة"

تضمنت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة السابقة، قيام أحمد الغندور بخطف خطيبته جوري التي تقدم دورها الفنانة كارولين عزمي خلال بحث الشرطة عن قاتل شريف المالكي ونور. وهدد المقدم عمرو الذي يقدم دوره الفنان نور محمد، مريم المالكي التي تجسد شخصيتها عائشة بن أحمد بأنها في حال عدم تسليمها شقيقها عادل للشرطة يتم اعتبارها مشاركة في الجريمة وتهرب قاتل من العدالة.

كما كشفت أحداث الحلقة السابقة/ أن أمنية تتعامل مع عصابة لها يد في قضية مقتل شقيقتها نور، وطمأن الطبيب حازم خلال الأحداث بأن يده المشلولة تتحسن، ولكن لسانه يظل كما هو. واكتشفت جوري المالكي أن خطيبها أحمد، هو الذي قتل شريف المالكي وهو الأمر الذي جعله يخطفها ويخطط ليهرب بها.

مسلسل ملف سري

تُذاع مسلسل ملف سري على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحا، والساعة 12:00 ظهرا. ويتم عرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً