اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 29.. مفاجأة محمد رمضان لعصابة عمرو عبدالجليل

مسلسل المشوار الحلقة 29
مسلسل المشوار الحلقة 29

نُقدم أحداث مسلسل المشوار الحلقة 29 والتي تتصدر محرك البحث، حيث تدور أحداث حلقة اليوم على محاول إخفاء محمد رمضان ودينا الشربيني بشنطة الدولارات والآثار.

ويبحث عشرات الآلاف من الجمهور المصري والعربي، وجمهور النجم محمد رمضان، عن أحداث مسلسل المشوار الحلقة 29 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا.

مسلسل المشوار الحلقة 29

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل المشوار الحلقة 29 .. كما يلي:

- تبدأ أحداث الحلقة 29 من مسلسل المشوار على وصول ورد ورحيم وماهر وصديقه سعيد إلى المعلم 'عمرو عبدالجليل' للاختباء لديه في مكان بالصحراء لا يوجد على الخريطة.

- بمجرد وصولهم يلاخظ ماهر مشاجرة عمرو عبدالجليل مع أحد الأشخاص بالسلاح الناري ويقلق منه ويرغب في ترك المكان إلا أنه يحاول تهريب ورد.

- يتفق عمرو عبدالجليل مع رجاله بمراقبة ماهر وعدم تركه ومراقبته لمعرفة مكان الآثار.

- يهدد عمرو عبدالجليل ماهر بصديقه ليذهب ويُحضر قطع الآثار وإلا سينهي حياة سعيد.

- محمد رمضان يذهب بالسيارة بأمر من عمرو عبدالجليل رئيس العصابة إلا أنه يخطط لمفاجأة.

مسلسل المشوار الحلقة السابقة

تدور أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المشوار حول اتفاق وجيه بيه مع سالم باشا على أخذ الآثار من محمد رمضان وتسليمه للشرطة لتوريطه في القضية، إلا أن محمد رمضان يفر هاربا تاركا قطعة آثار بمنزل سالم باشا ليتورط هو في القضية. ويوافق عمرو عبدالجليل على إخفاء محمد رمضان لديه. وفي نهاية أحداث الحلقة 29 من مسلسل المشوار، يحاول الضابط علاء استدراج زوجة وجيه إلا أنها تنكر معرفتها بماهر وورد وأي شخص له علاقة بقضية الآثار. ويقوم ماهر وورد بالإختباء في منزل عمرو عبدالجليل بالصحراء.

تردد قنوات مسلسل المشوار

ننشر مواعيد مسلسل المشوار على قنوات dmc وdmc دراما، وأيضا على منصتي shahid وwatch it، وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء. وتذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء.

ونواصل رصد أحداث حلقات مسلسل المشوار الحلقة 29 والحلقة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram