اعلان

حالة الطقس غدا وعلى مدار 6 أيام.. والأرصاد تحذر المسافرين خلال العيد

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،عن حالة الطقس غدا الأحد وخلال أسبوع عيد الفطر المبارك، وذلك على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.

أشارت الهيئة في بيانها، إلى حدوث طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد. معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية. معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 2 مايو 2022 إلى السبت 7 مايو 2022، حدوث طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء مائل للحرارة على السواحل الشرقية شديد الحرارة على جنوب البلاد لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس على مدار أسبوع

نرصد خلال التقرير تطورات حالة الطقس في مصر خلال أسبوع عيد الفطر المبارك.

حالة الطقس الإثنين 2 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة. حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة مساءً بنسبة حدوث 15% على مناطق من 'السلوم- مطروح' قد تمتد خفيفة إلى الإسكندرية.

حالة الطقس الثلاثاء 3 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد ووسط سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 4 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 5 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. الجمعة 6 مايو 2022 حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 7 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

نصائح الأرصاد للمسافرين في طقس العيد

نصحت هيئة الأرصاد المواطنين وخاصةً المسافرين ومن يعانون من الحساسية الصدرية والجيوب الأنفية، بارتداء الكمامات والنظارات الشمسية، عند الخروج من منازلهم، بسبب إثارة رياح المحملة بالأتربة بعد وقت الظهيرة.

ونصحت قائدي السيارات بتوخى الحذر والقيادة بهدوء خاصة على الطرق الزراعية والسريعة خلال السفر، والقريبة من المسطحات المائية بجانب انخفاض الرؤية الأفقية لانتشار الأتربة العالقة أوقات الظهيرة.

درجات الحرارة غدا

العظمى والصغرى:

القاهرة والوجه البحرى 31- 18

السواحل الشمالية 25- 17

جنوب سيناء 33- 23

شمال الصعيد 33- 19

جنوب الصعيد 40- 24

حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)