اعلان

4 أفلام العيد 2022.. كيف تختار فيما بينهم وطريقة حجز تذاكر سينما

أفلام العيد 2022

أفلام العيد 2022
أفلام العيد 2022

أفلام العيد في دور السينمات من أكثر الأنشطة المحببة في العيد، وبعد الزيارات العائلية في أول يوم عيد الفطر 2022، يبدأ خروجات العيد إلى دور السينمات لمشاهدة أجدد أفلام العيد 2022 والتي تتنافس على الإيرادات، إليك كيف تختار أفلام العيد لمشاهدتها في خروجه العيد القادمة.

أفلام العيد 2022 أفلام العيد

أفلام العيد

إليك قائمة بأهم أفلام العيد 2022 والتي تبلغ أربعة أفلام عيد الفطر 2022 والتي شارك في تمثيلها وبطولتها أكثر الممثلين المحبوبين، إليك كيفية اختيار الفيلم المفضل لمشاهدته أولا:

- أختر النوع الذي يتناسب مع حالتك النفسية

- اختر النوع المحبب بين ( كوميديا – أكشن – دراما – رومانسي ) وغيره من الأنواع

- أختر الممثل المفضل والذي تثق أنه سيقدم أكثر أداء يعجبك

- أختر الفيلم المشوق بالنسبة لك والذي يزيد من رغبتك في مشاهدته في اقرب وقت ممكن

أفلام العيد 2022

1-واحد تاني

النوع: كوميديا

بطولة: أحمد حلمي وعمرو عبد الجليل وروبي ومحمود حافظ ونسرين أمين

نبذة: فيلم واحد تاني مع أحمد حلمي موظف يعمل في مصلحة السجون يقوم بالتسجيل لقاءات مع المساجين وكتابة تقارير حول حالتهم النفسية، ثم يقابل أحد الأشخاص الذي يعرفهم سابقا والذي أصبح رجل أعمال معروف، وهذا الشخص سيغير حياته من خلال 'لبوسة' تجعل منه شخص أكثر نشاط وذكاء وتطور مثل الأبطال الخارقين، وتدور الأحداث في تشويق ومشاكل والتغيرات التي تطرأ على شخصية أحمد حلمي.

2- العنكبوت

النوع: أكشن

بطولة: أحمد السقا ومنى زكي وظافر عبدين

نبذة: فيلم العنكبوت هو كما تعودنا من الفنان أحمد السقا في بداية حياته من أدوار أكشن في أفلام المافيا، عاد من جديد ليلقى الضوء على أزمات رجال المافيا، والتي يسببها شقيق الفنان أحمد السقا في الفيلم وهو ظافر عابدين والتي تكون غير مشروعة، بينما دور منى ذكي هو مرشدة سياحية باللغة الكورية في بعض المشاهد.

3- أشباح أوروبا

النوع: درام وإثارة وتشويق

بطولة: هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وأروى جودة وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن ومصطفى خاطر

نبذة: فيلم أشباح أوروبا يتحدث عن تعدد الزوجات لأب تزوج من ثلاثة ينجب من كل زوجة طفلين توأم من بينهم فتاتان، أي يكون عدد أبنائه 6 أبناء، وتدور الأحداث بينما هم صغار، ثم يسافر أحد التوائم إلى إحدى الدول الأوروبية للدراسة والاستقرار ليصبح في الخارج 3 أخوة وفي داخل مصر 3 أخوة.

4- زومبي

النوع: كومدي – أكشن

بطولة: علي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي

نبذة: فيلم زومبي يدور أحداثه حول فرقة غناء شعبية قامت بحفلة موسيقية في إحدى الأماكن بالصعيد، ثم تواجههم صعوبة في العودة، ليجدوا أعداد كبيرة من الزومبي تغذوا المدينة، ليحاولوا اللجوء إلى إحدى المنازل، ثم الهرب بواسطة توكتوك ولكن تمر أحداث الفيلم في أحداث من التشويق والإثارة ومحاولة الهرب من الزومبي من خلال قتلهم بالأسلحة.

حجز تذاكر سينما

كما يمكنك حجز تذاكر سينما من خلال الإنترنت من خلال الدخول على الرابط المباشر من هنـــــا، على موقع السينما.كوم، كما يمكنك معرفة دور السينمات ومواعيد الحفلات من خلال الموقع من خلال الرابط المباشر من هنــــــا.

أفلام العيد 2022 موقع سينما. كوم

وهذا يمكنك أيضا مشاهدة المشاهد التشويقية من كل فيلم، من أجل تحديد أفضل فيلم من وجهة نظرك، ويمكنك التوجه إلى السينمات الأقرب إليك، ويمكنك حجز التذاكر قبل موعد ذهابك بوقت كافي لكي تجد لك موقع بدون الازدحام على شباك التذاكر.

WhatsApp
Telegram