اعلان

الطقس غدا وعلى مدار 6 أيام .. وموعد الارتفاع الأكبر في درجات الحرارة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس وعلى مدار 6 أيام مقبلة، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكد خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد. معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية لطيف على شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضح الخُبراء زيادة معدلات درجات الحرارة على القاهرة والتي تصل إلى ذروتها منذ بداية الشهر، ستكون الأحد المقبل 8 مايو، حيث ترتفع الحرارة لتصل إلى 36 درجة مئوية.

حالة الطقس على مدار أسبوع

نستعرض حالة الطقس المتوقعة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية ضمن خدماتنا اليومية والتي تهم قطاع كبير من المواطنين ..

حالة الطقس حالة الطقس غدا

حالة الطقس الخميس 5 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد على فترات متقطعة. مع وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 6 مايو 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 7 مايو 2022

حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 8 مايو 2022

حدوث شبورة مائية فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع رياح نشطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 9 مايو 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 10 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram