اعلان

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022
جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022

يتصدر جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يزداد قلق الطلاب، وأولياء الأمور، مع اقتراب انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي.

وتعد مواعيد امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022، محل تساءل الملايين من الأشخاص، ليبدأ الطلاب في الاستعدادات ، والمراجعات الخاصة بالمواد المختلفة.

ويرصد ' أهل مصر'، جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم، عن جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022، مشيرة إلى أنها انهت كافة الاستعدادات الخاصة بالامتحانات.

وأشارت الوزارة، أن امتحانات وٌضعت طبقًا للمواصفات الفنية التي حددها المركز القومي للامتحانات، والتقويم التروبوي، وتم الانتهاء من وضعها، وطباعتها، وأضافت إلى أن الامتحانات سوف تكون في مستوى الطالب المتوسط.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022

ننشر جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، ومواعيد انطلاقها، طبقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، على أن تنطلق غدًا السبت بأداء امتحان اللغة العربية والتربية الدينية.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022 جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022

- تبدأ الامتحانات غدًا السبت الموافق 7 مايو، بأداء امتحان مادة اللغة العربية لمدة ساعتين ونصف وامتحان التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.

- يوم الإثنين الموافق 9 مايو المقبل امتحان مادة الرياضيات والدراسات الاجتماعية لمدة ساعة ونصف.

- يوم الأربعاء الموافق 11 مايو المقبل امتحان مادة اللغة الأجنبية والعلوم لمدة ساعة ونصف.

WhatsApp
Telegram