اعلان

الطقس غدا وعلى مدار 6 أيام.. استمرار الأجواء الحارة نهارا مع اعتدالها فترات الليل

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وكافة أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 11 مايو 2022 إلى الإثنين 16 مايو 2022، موضحة حدوث طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

عن وصف حالة الطقس غدا، أكد خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية خدوث طقس حار نسبي فترات النهار، لتقل درجات الحرارة تدريجيا، حتى يصبح لطيف ليلا.

وكشفت الهيئة عن حالة الطقس المتوقعة من الخميس 12 مايو 2022 إلى الثلاثاء 17 مايو 2022. حدوث طقس حار على القاهرة الكبرى الوجه البحري وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس حالة الطقس غدا

حالة الطقس على مدار الأسبوع

نرصد حالة الطقس على مدار أسبوع، خلال الفترة ما بين الخميس 12 مايو حتى الثلاثاء 17 مايو 2022.

حالة الطقس الخميس 12 مايو 2022

حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 13 مايو 2022

حدوث شبورة مائية صباحا خلال فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكُبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

السبت 14 مايو إلى الإثنين 16 مايو 2022

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الثلاثاء 17 مايو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين