اعلان

دعاء الامتحان.. ردده بعد المذاكرة وقبل دخول اللجنة

 دعاء الامتحانات
دعاء الامتحانات

تصدر دعاء الامتحان مؤشرات البحث على جوجل، حيث يتقرب الكثير من الطلاب بالدعاء لطلب العون والمساعدة، وتجري خلال هذه الأيام امتحانات صفوف النقل في جميع أنحاء الجمهورية، من الصف الرابع الإبتدائي وحتي الصف الثاني الثانوي.

دعاء ليلة الامتحان

جاء دعاء الامتحانات كالتالي:

- ربّ اشرح لى صدري، ويسّر لى أمري، واحلل عقدة من لسانى يفقه قولي، باسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، فإنك إن شئت تجعل الصعب سهلا يا أرحم الراحمين، ربّ ادخلنى مدخل صدق وأخرجنى مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطاناً نصيرا.

- لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، يا حى يا قيوم برحمتك استغيث، ربّ انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين، اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعنى بضالتي، الحمد لله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله.

دعاء الامتحان 2022

- اللهمّ افتح لنا من خزائن رحمتك رحمة لا تعذبنا بعدها أبدًا في الدنيا والآخرة، ومن فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا لا تفقرنا بعده إلى أحد سواك أبدًا، وتزيدنا لك بهما شكرًا وإليك فاقة وفقرًا، وبك عمن سواك غنى وتعففًا.

- اللهمّ إنّي أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلى من الجنة، اللهمّ إنّي أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلى من الجنة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)