اعلان

مستريح أسوان.. ماهي الحيلة التي خدع بها ضحاياه؟

مستريح أسوان
مستريح أسوان

تصدر مستريح أسوان مؤشرات البحث على جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الإلكترونية، لمعرفة تفاصيل القصة التي أصبحت محل اهتمام الجميع مؤخراً، وقد بدأت قصته عندما تقدم عدد من المواطنين، بالعديد من البلاغات إلى مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان.

من هو مستريح أسوان ؟

عمل مستريح أسوان في بدايته كسائق توك توك، وبعد عودته من الإسكندرية ذاع صيته في شراء المواشى بأسعار مرتفعة عن سعرها الأصلى، وهو ما جعل الجميع يتهافت إليه للبيع والشراء.

حيث كان يشتري منهم بنظام المواعدة، الذي يقضي أخذ رؤوس المواشي والاتفاق على وقت معين للسداد، واشتهر اعلامياً مؤخراً بإسم ' مصطفي البنك '.

ما الذي حصل عليه المستريح ؟

تمكن مستريح أسوان من الحصول على ملايين الجنيهات من ضحاياه، وتبلغ 9.5 مليون جنيه، بعد اقناعهم ببعض الحيل الوهمية، وعند تأخره عن السداد تبين لهم أنه نصاب، وهو ما جعل الكثير منهم يتوافد علي داره في مركز إدفو بأسوان .مستريح أسوان وتجارة المواشي

القبض على مستريح أسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على مستريح أسوان، وبالفحص تبين أن المذكور قام بالحصول على قرابة 200 مليون جنيه، بعد تحديد مكان إختبائه بإحدى المناطق الجبلية المتاخمة لمركز إدفو بأسوان، حيث تم إعداد الأكمنة اللازمة وضبطه متلبس.

WhatsApp
Telegram