اعلان

امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي 2022 .. إليك نموذج حل الامتحان

حل امتحان اللغة الفرنسية اولى ثانوي
حل امتحان اللغة الفرنسية اولى ثانوي

انتهى امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي 2022 الترم الثاني الورقي منذ قليل، في ثالث أيام امتحانات أولى ثانوي الترم الثاني، ثم يتلوه انتهى الطلاب من امتحان اللغة الفرنسية الإلكتروني، وبعد الاستراحة يبدأ امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022.

وازداد البحث عن حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي أولى ثانوي الترم الثاني 2022 وهذا بعد إثارة الشائعات حول تسريب الامتحان في الساعات الأولى من يوم الأثنين 16 مايو قبل بدء طلاب الصف الأول الثانوي بأداء الامتحان.

حل امتحان اللغة الفرنسية اولى ثانوي امتحان اللغة الفرنسية اولى ثانوى 2022

امتحان الللغة الفرنسية اولى ثانوى 2022

تداولت الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الإلكتروينة والبشكل خاص جروبات التليجرام صور أسئلة امتحان الفرنساوي اولى ثانوي 2022، مما أثار غضب الكثير من أولياء الامور والطلاب.

بينما حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على منع تسريب الامتحانات بين الطلاب ويرجع أخبار تسريب امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي إلى مروجي الإشاعات وهذا لإثارة البلبلة وقلق الطلاب، كما نصحت أولياء الأمور والطلاب أن لا ينساقوا إلى هذه الشائعات والتي تسبب تشتت الطلاب.

حل امتحان اللغة الفرنسية للصف الاول الثانوي

بينما بالنسبة إلى حل امتحان اللغة الفرنسية للصف الاول الثانوي حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنه مبني على الفهم، وعلى الطلاب الدراسة على هذا الأساس.

بدأ امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي ظهر اليوم الإثنين الموافق 16 مايو 2022 في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ولمدة نصف ساعة للامتحان الورقي.

ثم ربع ساعة استراحة ثم يبدأ من 1:45 امتحان اللغة الفرنسية الإلكتروني لمدة ساعة كاملة، ليكون مدة الامتحان بالكامل ساعة ونصف يتخللها ربع ساعة استراحة.

امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي

بينما ينقسم امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي 2022 الترم الثاني إلى أسئلة مقالية عددها 2 فقط، بينما باقي الامتحان يكون من نظام الأسئلة الاختيار من المتعدد، حيث يبلغ عدد الأسئلة في المجمل إلى 15 سؤال فقط.

في حين أن تقسيم درجات اللغة الفرنسية أولى ثانوي إلى 23 درجة في الأسئلة الإلكترونية (الاختيار من المتعدد)، بينما الامتحان الورقي عدد درجاته 7 درجات فقط وهو على السؤالين المقاليين.

اسئلة امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي

وينقسم درجات وأسئلة امتحان اللغة الفرنسية اولى ثانوي إلى:

- سؤال يحدد المستوى المعرفي التطبيقي بـ 4 درجات بأسئلة محددة بها 3 نقاط تحتاج إجابات واضحة بجمل مضبوطة لغويا وإملائيا، وتنقسم ال3 درجات للمجتوى ودرجة على الدقة اللغوية، وتفقدها في حالة وجود أكثر من 3 أخطاء.

- سؤال يحدد المستوى المعرفي العليا ب 3 درجات وهو كموضوع يكتب عنه من 15 إلى 20 كلمة مستخدم العناصر المطلوبة منه، وتنقسم درجتان على المحتوى والعناصر المستخدمة فيه حيث يأخذ الدرجتين في حالة وجود عنصرين، ودرجة في حالة عنصر واحد ودرجة على الدقة اللغوية.

نموذج إجابة اللغة الفرنسية أولى ثانوي

إليك نموذج إجابة اللغة الفرنسية أولى ثانوي 2022 والذي انتهى منذ أقل من ساعة، وهذا لإقبال الكثير من الطلاب على مراجهعة إجاباتهم بعد انتهاء الامتحان، وهذا رغبة منهم لحساب الدرجات، إليك الإجابات المنشورة:

حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي

حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي

حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي

حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي

حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي حل امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي

وبهذا يمكنك مراجعة حل امتحان الفرنساوي للصف الاول الثانوي من خلال الاجابات الموضوعة أو من خلال الكتاب المدرسي، أو يمكنك الاستعانة بتطبيقات التصوير للاسئلة والإجابة، منها سقراط من جوجل وhw picj، من أجل التأكد من الإجابة الصحيحة في امتحان اللغة الفرنسية أولى ثانوي 2022.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة