اعلان

خريطة الطقس في مصر .. هل تتأثر البلاد بعواصف الخليج الترابية ؟

حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر

نرصد خريطة الطقس في مصر على مدار الأسبوع والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد خلال الفترة ما بين الإثنين 16 مايو إلى السبت 21 مايو، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء ، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة.

هل تتأثر مصر بالعواصف الترابية ؟

أشار هيئة الأرصاد الجوية إلى حدوث عواصف ترابية كانت ذروتها اليوم في العراق وامتدت إلى الخليج، صاحبها حالات اختناق بين المواطنين، حيثُ أغلقت على إثرها حركة الملاحة الجوية وكذلك المدارس، نافية تأثيرها على مصر موضحة حدوث تحسّن نسبي فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع وجود غطاء سحابي يعمل على تقليل سطوع الشمس مع استمرار نشاط الرياح على معظم الأنحاء ولكن بشكل أقل وسرعات أخف عن الأيام السابقة.

وتُسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى اليوم 23 درجة مئوية.

حالة الطقس حالة الطقس في مصر

خريطة الطقس في مصر

نستعرض حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الجاري من الإثنين 16 مايو 2022 إلى السبت 21 مايو 2022، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كما يلي:

حالة الطقس الإثنين 16 مايو 2022

من المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 17 مايو 2022

كشف خُبراء الأرصاد الجوية عن حدوث رياح نشطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 18 مايو 2022

توقعات بهبوب رياح نشطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 19 مايو 2022

حدوث على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 20 مايو والسبت 21 مايو 2022

حدوث نشاط رياح نشاط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي