المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موقع دعم مصر وتسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين (إلكترونيا)

أهل مصر
موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون
موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون

يتصدّر موقع دعم مصر وتسجيل رقم التليفون محرك البحث (جوجل)، بعد إعلان مد مهلة تسجيل رقم المحمول على البطاقات التموينية حتى 30 يونيو المقبل.

وأضافت وزارة التموين أيقونة على موقع دعم مصر لـ تسجيل رقم التليفون بسهولة، بمجرد الضغط عليها، تسهيلا على المواطنين، دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب التموين وحدوث زخم نظرا لحرص الملايين على تحديث أرقامهم قبل توقف خدمة بطاقة التموين.

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون

يزداد نسب البحث عن موقع دعم مصر وتسجيل رقم التليفون الخاص ببطاقة التموين "إلكترونيا" بدلا من الذهاب إلى مكاتب التموين، حيث يمكن الدخول عبر البوابة الإلكترونية، ومنها يتمكن الشخص تسجيل رقم المحمول الخاص على بطاقة التموين، والذي ظهرت له رسالة على بون صرف الخبز أو السلع المدعمة تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول بالدخول على الموقع لتسجيل رقم الهاتف إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب التموين.

عدد المستفيدين من بطاقة التموين

قررت وزارة التموين في وقتِ سابق، تحديث بيانات بطاقات التموين الخاصة بالمستفيدين وإضافة رقم المحمول لكل بطاقة من خلال التوجه إلى مكاتب التموين في كل حي، حيث توجد حوالي 23 مليون بطاقة تموين، ويبلغ عدد المستفيدين منها حوالي 64 مليون مواطن كما يوجد 73 مليون يستفيدون خبز، وفقا للدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر

تُجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قررت مد فترة تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة التموين وأتاحت أيقونة خاصة بها على موقع دعم مصر، يتم تفعيلها عصر اليوم الثلاثاء، للمُستفيدين من أرسلت لهم رسالة على بون الصرف وذلك حتى30 يونيو 2022.

ونوهت الوزارة على ضرورة الاستجابة وسرعة تحديث البيانات قبل انتهاء المدة، حرصا على خدمة المواطنين المُستفيدين ببطاقة التموين وضرورة الدخول وتسجيل أرقام محمول صحيحة، وأن تكون باسم صاحب البطاقة "رب الأسرة".

تفاصيل خدمة تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر

هُناك تفاصيل حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر كما يلي: "الخدمة مجانية، ولا يتم إجبار المواطن على شراء خط تلفون جديد أو تحديد شركة بعينها، ترفع الرسالة الواردة على بون الخبز خلال 48 ساعة من تسجيل الطلب المقبول، ولا توجد أي مسؤولية على مسجل طلب تسجيل رقم موبايل.

عاجل
عاجل
بيان عاجل من القومية للأنفاق بخصوص واقعة تصميمات محطة مترو كلية البنات