اعلان

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الترم الثاني.. رابط وخطوات الاستعلام

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الترم الثاني
نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الترم الثاني

تتصدر نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني، اهتمام الطلاب، وأولياء الأمور، ليطمئنوا على مستوى أبنائهم، بعد أيام من انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

حيث ينتظر الطلاب، موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الفني، اقتراب إعلانها، عبر بوابة التعليم الأساسي.

ويرصد 'أهل مصر'، نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الثاني 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة .

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الترم الثاني

تعد نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، بعدما انتهى الطلاب من أداء الامتحانات، يوم الأربعاء الماضي، الموافق، 11 مايو 2022، بأداء امتحان اللغة الأجنبية، والجبر والإحصاء.

والجدير بالذكر، أن طلاب الصف الأول الإعدادي، انطلقوا، يوم السبت، الموافق، 7 مايو الجاري، بأداء امتحان اللغة العربية، والخط، والإملاء، وامتحان الدراسات الاجتماعية.

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الترم الثاني نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الترم الثاني

رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022، من اكثر الجمل البحثية، المستخدمة خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الطلاب، وأولياء أمورهم، بالاستعلام عن النتيجة، للتعرف على تقييم أبنائهم.

وتعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة الصف الأول الاعدادي، عبر بوابة التعليم الأساسي، ويمكن الدخول عليها باستخدام هذا الرابـــط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022

-أولى خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني، من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي من هنــــا.

- عليك إدخال المرحلة الدراسية، والفصل الدراسي.

- يقوم الطالب أو ولي الأمر، إدخال الرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس.

- يجب إدخال كافة البيانات اللازمة.

- يضغط المستعلم على عرض النتيجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي