اعلان

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. رابط الاستعلام

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

تتصدر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني، اهتمام مئات الآلاف من الطلاب، وأولياء الأمور، بعد ساعات من إعلانها، عبر موقع الوزارة.

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022، عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، فور الانتهاء من عمليات تصحيح، ورصد الدرجات.

ويوضح 'أهل مصر'، نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

تعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، محل تساؤل قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص مئات الآلاف من الأشخاص، والعائلات، الذي لديهم أبناء في الشهادة الابتدائية، على التعرف على نتائج امتحانات التعليم الأساسي.

وتًجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، انطلق يوم الأحد، الموافق، 8 مايو الجاري، بأداء امتحان مادة اللغة العربية وامتحان التربية الدينية، لتستمر حتى يوم الخميس، الموافق، 10 مايو 2022، بأداء امتحان اللغة الأجنبية، والعلوم.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022، يتصدر محرك البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، يعد ساعات من إعلانها، عبر البوابة الالكترونية محافظة القاهرة.

وبتمكن طلاب الشهادة الابتدائية من الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل بالاسم ورقم الجلوس 2022، من خلال هذا الرابـــــط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

- يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني، عن طريق الدخول على البوابة الالكترونية محافظة القاهرة من هنــــا.

- عليك إدخال المرحلة الدراسية، والفصل الدراسي.

- يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس.

- يقم المستعلم بإدخال كافة البيانات اللازمة.

- يضغط الطالب أو ولي الأمر على عرض النتيجة.

WhatsApp
Telegram