اعلان

تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف.. رابط مباشر

طريقة تحديث بطاقة التموين
طريقة تحديث بطاقة التموين

إليك طريقة تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف من رابط مباشر من خلال موقع دعم مصر، والذي خصصته وزارة التموين والتجارة الداخلية، لخدمة إضافة الرقم الهاتف لرب الأسرة.

أصبح من خلال خطوتين فقط يمكنك تحديث بطاقة التموين، بدون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب التموين، حيث أن موقع دعم مصر وفر الآن الكثير من الخطوات المسبقة.

طريقة تحديث بطاقة التموين تحديث بطاقة التموين 2022

تحديث بطاقة التموين

يمكنك الآن تحديث بطاقة التموين إلكترونيا من خلال موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين، بعد أن وفرت وزارة التموين الموقع ليختص بتحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف.

وهذا في إطار مساعدة رب الأسرة في تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف إلكترونيا بدون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب التموين، وفي ظل محاولات الوزارة لتحويل كافة خدماتها إلكترونيا ضمن التحول الرقمي الذي تسعى إليه مصر حاليا.

تحديث بطاقة التموين إضافة رقم الهاتف

حيث من الضروري تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف من أجل عدم إيقاف البطاقة التموينية للأسرة، حيث يجب أن يتم في وقت أقصاه 30 يونيو 2022 القادم.

يمكنك أيضا تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف من خلال الذهاب إلى مكتب التموين التي يتبع إليها بطاقة التموين، ومعك الأوراق اللازمة وهي ( بطاقة التموين – البطاقة الشخصية لرب الأسرة – رقم الهاتف المسجل بأسم رب الأسرة – البون الذي ظهر عليه رسالة التحديث).

رابط موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف

إليك رابط موقع دعم مصر الإلكتروني التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية الذي يختص بكافة الخدمات التي تتعلق بالسلع التموينية والمخابز للعيش المدعم والبطاقة التموينية ومنظومة الشكاوي، إليك لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف من هنا.

موقع دعم مصر

إليك خطوات تحديث بطاقة التموين 2022 وهي:

1- أدخل إلى موقع دع مصر من الرابط المباشر لتسجيل الهاتف من هنا.

2- كتابة رقم البطاقة التموينية ثم أضغط على التالي.

3- سيتم كتابة الهاتف وإرسال الرقم السري على هاتفك.

4- إكمال الخطوات وحفظ البيانات الجديدة.

طريقة تحديث بطاقة التموين خطوات تحديث بطاقة التموين 2022

من خلال موقع دعم مصر الإلكتروني يمكنك تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف، وهذا في إطار محاولات الوزارة لهيكلة التموين لوصول الدعم لمستحقيه، حيث يمكنك شراء رقم هاتف جديد والتأكد من تسجيل الرقم بأسم رب الأسرة، أو تسجيل الهاتف الحالي بأسمه، في حالة عدم وجود رقم هاتف بأسم رب الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة