اعلان

مسلسل البربروس الحلقة 31.. مواعيد عرضه وتردد قناة trt الناقلة له

مسلسل البربروس الحلقة 31
مسلسل البربروس الحلقة 31

يتصدر مسلسل مسلسل البربروس الحلقة 31، اهتمام قطاع عريض من عشاق الدراما التركية، حتى يتعرفوا على تطورات أحداث العمل ، الذي نال شهر واسعة، منذ بدء انطلاقه.

يحظى مسلسل البربروس، باهتمام كبير من قبل محبي المسلسلات التركية، والتي نالت إعجاب الملايين من الجماهير في مصر، والوطن العربي، وحققت نجاح كبير، خلال السنوات الأخيرة.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' مسلسل البربروس الحلقة 31، ومواعيد عرضها، وتردد قناة TRT الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل البربروس الحلقة 31

يحرص عشاق الدراما التركية، على متابعة مسلسل مسلسل البربروس الحلقة 31، لما يحمله من أحداث تاريخية هامة، تجذب انتباه المتابعين، في مصر، والوطن العربي، وأنحاء من أوروبا، واسيا.

وتدور أحداث مسلسل البربروس، حول حياة السلطان بربروس خير الدين شاه، الذي صنع إمبراطورية كبيرة، وضمن السيادة العثمانية في البحر المتوسط، وكافة السواحل، مستعرضه الصعوبات التي واجهها.

مسلسل البربروس الحلقة 31 مسلسل البربروس الحلقة 31

مواعيد مسلسل البربروس الحلقة 31

يتساءل قطاع عريض من عشاق الدراما التركية، عن مواعيد مسلسل مواعيد مسلسل البربروس الحلقة 31، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثها باستمرار.

ويعرض مسلسل البربروس عبر قناة TRT، يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت إسطنبول، السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة trt الناقلة لـ مسلسل البربروس

تردد قناة trt التركية 11316

معدل الترميز 27500

معدل الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة trt التركية على العرب سات

تردد قناة trt التركية 12073

معدل الترميز 27500

معدل الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً