اعلان

أسعار رحلات مصايف الاسكندرية "اليوم الواحد" .. شاملة الانتقالات

أسعار رحلات مصايف الاسكندرية
أسعار رحلات مصايف الاسكندرية

يزداد بحث المواطنين في الآونة الأخيرة عن أسعار رحلات مصايف الإسكندرية، خاصةً في فترات انتهاء امتحانات الثانوية العامة. وانقضاء العام الدراسي لجميع المراحل التعليمية.

وتستعد الأسر مع نهايات شهر مايو الجاري، إلى عمل ميزانية رحلات المصيف، حيث تكون الإسكندرية أبسطها في التكاليف، وأكثرها إقبالا.

ومع ارتفاع أسعار الإقامة في الغرف داخل 'أوتيلات' الساحل الشمالي والإسكندرية، بدأت الأشخاص في البحث عن تكاليف وأسعار رحلات المصايف لليوم الواحد. للراغبين في قضاء وقت ممتع على شواطئ المدينة الساحلية.

أسعار رحلات مصايف الإسكندرية

تسعى عدد كبير من شركات السياحة إلى زيادة أعداد الرحلات اليوم الواحد إلى الإسكندرية، وتنظيم تلك الرحلات بأسعار محايدة وبسيطة، لقضاء يوم على أحد شواطئ البحر بالإسكندرية دون مبيت شاملة الانتقالات ورسوم دخول الشاطئ. حيث تُساهم هذه الرحلات في انتعاش حركة السياحة إلى الإسكدنرية.

وخلال السطور التالية نرصد أسعار رحلات مصايف الاسكندرية .. كما يلي حسب الخدمة المُقدمة :

كشف أحد مالكي شركات السياحة في مصر، أن رحلة اليوم الواحد لا تتعدى الـ 150 جنيها للفرد الواحد شاملة الانتقالات ورسم دخول الشاطئ.

- سعر رحلة اليوم الواحد على شواطئ الإسكندرية : تبلغ 150 جنيها.

- في حالة حصول الشخص على وجبة غداء يزيد المبلغ 60 جنيها ليصبح سعرها: 210 جنيها.

يُذكر أنه كلما زادت مستوى الخدمة على الشاطئ زاد السعر، بينما تختلف تلك التكاليف في حالة استأجر الزائر شقة للمصيف، حيث يتجاوز سعر الليلة بها الـ 600 جنيه.

أسعار رحلات شرم الشيخ

تتراوح أسعار رحلات شرم الشيخ والإقامة بإحدى فنادقها ما بين، 1627 جنيها لليلة، وفي أخرى تتراوح ما بين 17- 27 دولار أمريكي، وتصل تكلفة الإقامة في بعض الأوتيلات حوالي 595 جنيه مصري.

أسعار 4 ليالي في شرم الشيخ

يمكن قضاء 3 أو 4 أيام في غرف 'دابل' أو 'تربل' بـ 375 جنيها مع وجبات الفطار والعشاء 'أوبن بوفيه'. أما فنادق خليج نعمه 4 نجوم تصل تكلفة الإقامة بها إلى 950 جنيه مصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية