اعلان

نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام

نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022
نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022

تتصدر نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022 برقم الجلوس، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من الأشخاص، على التعرف على نتائج المرحلة الدراسية.

حيث أعلنت مشيخة الأزهر، عن إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2022، فور انتهاء عمليات رصد، وتصحيح الدرجات، عبر بوابة الأزهر.

ويرصد ' أهل مصر'، نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني ' أزهر'، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع، على تقديمها على مدار الساعة.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022

تعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022، محل بحث مئات الآلاف من طلاب الأزهر الشريف، حيث يرغبوا في الاستعلام عن نتائج أبنائهم، والتعرف على مستواهم الدراسي.

ويتساءل الكثير من طلاب المرحلة الإعدادية، عبر محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022، والرابط المباشر، الخاص بالبوابة الالكترونية للأزهر الشريف.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022 نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022 برقم الجلوس

يحرص العديد من الأشخاص، على البحث عن رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022، الفصل الدراسي الثاني، حتى يتعرفوا على نتائجهم، نظرًا لكونهم في حالة ترقب وانتظار.

ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2022، من خلال بوابة الأزهر الالكترونية من هنـــا.

وتٌجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف الأول الإعدادي الأزهري، انطلقت بوم السبت الموافق 7 مايو الجاري، بأداء امتحان الفقه، واللغة العربية.

وانتهى الطلاب من انتهاء الامتحانات، يوم الخميس الموافق 12 مايو، بامتحان اللغة الأجنبية، والتربية الفنية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022

- أولى خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الأزهري 2022، الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابـــط.

- يقوم المستعلم بالضغط على 'الطالب' ومنه يختار نتائج الطلاب.

- يجب على الطالب كتابة رقم جلوس الطالب.

-يقوم المستعلم باختيار الشعبة ' علمي أو أدبي'

- عليك الضغط على 'استعلام' للحصول على تفاصيل نتيجة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟