المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ظهرت الآن ..نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

أهل مصر
 نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

يزداد البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022، بعد أيام قليلة من إعلانها، حيث يحرص الكثير من الطلاب، وأولياء الأمور، على الاستعلام عنها.

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، عبر الموقع الرسمي لـ نتائج طلاب التعليم الأساسي، البوابة الالكترونية محافظة القاهرة.

حيث يعد موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022، موضع اهتمام الكثير من العائلات، حتى يتمكنوا من التعرف على نتائج أبنائهم، في الفصل الدراسي الثاني.

ويرصد " أهل مصر"، نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

يهتم مئات الآلاف من الأشخاص، على التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022، حتى يتمكنوا من الاطمئنان على نتائج أبنائهم من طلاب الشهادة الابتدائية.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، عبر البوابة الالكترونية محافظة القاهرة، وذلك بعد انتهاء هيئة التدريس من تصحيح ورصد الدرجات.

 نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص طلاب الشهادة الابتدائية، وأولياء أمورهم، على الاطمئنان على نتائج أبنائهم، لتقرير أي مدارس الثانوية يلتحقوا بها.

وتُجدر الإشارة إلى أن طلاب الصف السادس الابتدائي 2022، يتمكنوا من الاستعلام عن النتيجة من خلال هذا الرابــط، بعد أن انتهوا من كافة امتحانات نهاية العام الدراسي، يوم الخميس، الموافق، 10 مايو 2022، بأداء امتحان اللغة الأجنبية، والعلوم، بعد أن انطلقت يوم الأحد، الموافق، 8 مايو الجاري.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 وخطوات الاستعلام

- أول خطوة في الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 ، هي الدخول على البوابة الالكترونية محافظة القاهرة من هنــــا.

- على المستعلم إدخال المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب ، والفصل الدراسي.

- إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب، ورقم الجلوس.

- يقوم المستعلم بكتابة كافة البيانات المطلوبة.

- يضغط الطالب أو ولي الأمر على عرض النتيجة.