اعلان

رابط مباشر.. نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

تتصدر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، محركات البحث العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي، مع حرص الكثير على الاطمئنان على نتائج أبنائهم.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم ، نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022، منذ أيام قليلة، ضمن نتائج التعليم الأساسي 2022 على البوابة الالكترونية محافظة القاهرة.

ويرصد 'أهل مصر'، نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها للطلاب، وأولياء الأمور، على مدار الساعة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، محل بحث الكثير من أولياء الأمور، وطلاب الشهادة الابتدائية، على التعرف على نتائج أبنائهم، وتخطيهم المرحلة الدراسية.

وكشفت وزارة التربية والتعليم، نتيجة الشهادة الابتدائية 2022، عبر البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، بعد انتهاء هيئة التدريس، من أعمال تصحيح ورصد الدرجات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

يعد رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، من طلاب التعليم الأساسي، وأولياء أمورهم، بعد ساعات من إعلان النتيجة عبر البوابة الالكترونية محافظة القاهرة، ويتمكن الطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنـــا.

وتٌجدر الإشارة إلى أن طلاب الشهادة الابتدائية انتهوا من أداء الامتحانات، يوم يوم الخميس، الموافق، 10 مايو 2022، بأداء امتحان اللغة الأجنبية، والعلوم، بعد أن انطلقت يوم الأحد، الموافق، 8 مايو الجاري.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

- يتمكن طلاب الشهادة الابتدائية، من الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني، عن طريق الدخول على البوابة الالكترونية محافظة القاهرة من هنــــا.

- يقم المستعلم بإدخال المرحلة الدراسية، والفصل الدراسي.

- على الطالب أو ولي الأمر، إدخال الرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس.

- عليك إدخال كافة البيانات اللازمة.

- يضغط المستعلم على عرض النتيجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم