اعلان

حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة.. "أجواء صيفية تقل حدتها ليلا"

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا الإثنين على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس غدا

وأوضح خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا الإثنين 30 مايو 2022 وحتى السبت 4 يونيو 2022. حدوث طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية.

وأضاف الخبراء حدوث طقس معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد. ولطيف على السواحل الشمالية.

حالة الطقس في 72 ساعة

خلال التقرير نستعرض تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة ومحافظات الجمهورية، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

طقس الإثنين 30 مايو 2022

حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا من 4 إلى 7 صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا: على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 31 مايو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 1 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الخميس 2 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 3 يونيو والسبت 4 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

خلال السطور التالية نستعرض درجات الحرارة غدا الإثنين 30 مايو حسب هيئة الأرصاد الجوية.

القاهرة والوجه البحرى 38-23

السواحل الشمالية 32-21

جنوب سيناء 38-26

شمال الصعيد 40-25

جنوب الصعيد 43-26

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً