اعلان

سعر الذهب خلال تعاملات نهاية اليوم .. هبوط 20 جنيها بالسوق المحلي

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نرصد تطورات حركة سعر الذهب في مصر خلال تعاملات نهاية اليوم، في السوق المحلي داخل مصر، وما وصلت إليه أسعار المعدن الأصفر حسب آخر تحديث للصاغة.

وهبط سعر الذهب على المستوى المحلي بمقدار 20 جنيها، مقارنة بتعاملات اليوم الصباحية الذي سجل خلالها سعر الذهب عيار 21 حوالي 1050، لهيط في نهاية اليوم، متأثرا بحركة سعر الدولار. فيما بلغ سعر الذهب عيار 18 حوالي 882.5 جنيها.

قائمة سعر الذهب اليوم

يشهد سعر الذهب اليوم الأحد حركة هبوط على مستوى الأعيرة، وخلال السطور التالية نستعرض آخر تحديثات الصاغة في مصر، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية، من خلال القائمة التالية:

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1030 جنيها للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1177.25 جنيها للجرام.

- سعر الذهب عيار 18 إلى 882.75 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 686.75 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 8280 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيها باختلاف نوع عيار الذهب

وهبط سعر الذهب اليوم الأحد في مصر مع بداية التعاملات، وتراجع الجرام 20 جنيها، مقارنة بنهاية التعاملات المسائية أمس السبت.

ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، التي تهم قطاع كبير من المواطنين، حيث يمكنك متابعة خدمة الذهب على مدار اليوم (من هنــــا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض