اعلان

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27.. عودة ماريا لـ والدها واشتعال الحرب

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27
مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27، أصبحت الجماهير تترقب أحداثها بنفاذ صبر، حيث يحرص الملايين من متابعي الملحمة التاريخية، التعرف على تطورات الأحداث.

ويتصدر مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، قبل ساعات من بثها، عبر فضائية trt الفضائية، لرغبة متابعيها، في التعرف على مستجدات الأحداث.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27، وموعد عرضها وتردد قناة trt التركية، الناقلة لها ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27

يحمل مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، ما يجعله محل بحث العديد من الأشخاص.

حيث توضح الأحداث عودة أيبيكة ' ماريا'، إلى والدها، في مشهد مؤثر جدًا، فيما تشهد نشوب حرب قوية بين السلطان ألب، وأعدائه، ما يوضح تصاعد الأحداث، بشكل يمكنه قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27

مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27

مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، حيث تحظى الدراما التركية، باهتمام الملايين، في مصر، والوطن العربي، و تعرض حلقة جديدة كل خميس على قناة TRT التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، السابعة بتوقيت مصر.

مسلسل ألب أرسلان وتردد قناة trt الناقلة له

تردد قناة trt التركية 11316

معدل الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لـ مسلسل ألب أرسلان

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً