اعلان

دفع فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2022.. قبل تطبيق الغرامة

دفع فاتورة الأرضي
دفع فاتورة الأرضي

أيام قليلة وتبدء المصرية للاتصالات في توقيع غرامة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أبريل 2022، حيث تقوم بقطع الحرارة عن التليفون وتفرض غرامة تأخير على العملاء، وذلك اعتبارًا من يوم 15 يونيو الجاري.

سداد فاتورة الأرضي 2022

تناشد المصرية للاتصالات عملاؤها ضرورة دفع فاتورة الأرضي قبل الموعد المذكور سابقاً من خلال الطرق التالية:

الدفع الالكتروني على الإنترنت، مثل الدفع في السنترلات وخدمة فودافون كاش وماكينات ATM البنك الأهلي المصري ومكاتب البريد المصري وخدمة فوري، وخدمات وممكن وخدماتي وBee وسداد وأمان ومصاري.

ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الاتصال من التليفون الأرضي بالرقم المختصر للشركة 19777 من التليفون، أو عبر الموقع الالكتروني لشركة المصرية للاتصالات عبر شبكة الانترنت.

أسعار فاتورة الأرضي

وتتيح المصرية للاتصالات أسعار فاتورة الأرضي من خلال عدة باقات:

باقة الـ20 جنيه

يبلغ سعر الباقة 20 جنيه شهريا أو 60 جنيه كل ثلاثة شهور، وتكون سعة الباقة 120 دقيقة أرضي، وتشمل قيمة الباقة الاشتراك للخط الأرضي، وتبلغ خدمة الدولي 2.99 جنيه، بالإضافة إلى 1.5 جنيه .

باقة الـ 35 جنيه

يبلغ سعر الباقة ٣٥ جنيه شهريا، وتكون سعة الباقة ٢٥٠٠ دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقة لجميع محافظات مصر، وتشمل قيمة الباقة قيمة الاشتراك للخط الأرضي.

باقة الـ 65 جنيه

يبلغ سعر الباقة 65 جنيه شهريا، وتكون سعة الباقة ٢٥٠٠ دقيقه لأي خط أرضي أو محمول we و١٠٠٠ دقيقه للمحافظات وكذلك ٢٥٠ دقيقه لشبكات المحمول الأخرى.

WhatsApp
Telegram