اعلان

سعر الذهب مساء اليوم الأحد.. استقرار على مستوى الأعيرة

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نتابع سعر الذهب اليوم في مصر خلال التعاملات المسائية الأحد الموافق 5 يونيو، وما آل إليه سعر الذهب في السوق المحلي المصري، وفقا لآخر تحديث الصاغة.

سعر الذهب اليوم الأحد يتصدر اهتمام بحث عشرات الآلاف من الأشخاص في مصر، حيث تهتم فئة كبيرة بمتابعة آخر مستجدات سوق الذهب والصاغة في السوق المحلي، وأيضا مؤشرات البورصة العالمية.

سعر الذهب

يشهد سعر الذهب في مصر هبوطا ملحوظا خلال اليومين الماضيين، وحالة من الانخفاض المتواصل بعدما ارتفع بزيادة قدرها 50 جنيها قبل بداية شهر يونيو الجاري، ليهبط بقيم تتراوح من 30 إلى 40 جنيها، ليصل سعر الذهب عيار 21 إلى 1010 جنيها. بعدما كان يُسجل 1050 و1030 في نهاية مايو الماضي.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 8096 جنيها. ويتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل.

سعر الذهب اليوم 9 مساءً

استقر سعر الذهب منذ مستهل تعاملات اليوم الأحد، خلال الفترة الصباحية وحتى الظهيرة، ومرورا بتعاملات منتصف اليوم، مُسجلا 1008 جنيهات، حيث لم يشهد أي زيادة أو نقصان. وخلال السطور التالية نستعرض قائمة بـ سعر الذهب اليوم الأحد خلال التعاملات المسائية.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

قائمة سعر الذهب اليوم

نرصد قائمة سعر الذهب اليوم في مصر حسب آخر تحديثات الصاغة بالسوق المحلي، وذلك ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية، كما يلي:

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1008 جنيها للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1152 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 864 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 672 جنيها للجرام.

ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنــــا).

واستقرت أسعار أونصة الذهب على المستوى العالمي وكذلك عدم تغير حالة الطلب على الذهب في السوق المصري. وبلغ سعر عيار 18 يسجل 866 جنيها في حين سجل سعر الذهب عيار 21 ما قيمته 1010 جنيهات للجرام، وبلغ سعر عيار 24 وهو عيار ذهب السبائك 1154جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب في مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة