اعلان

خريطة الطقس غدا وعلى مدار 6 أيام .. هبوب رياح وارتفاع في الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

نرصد حالة الطقس غدا وخريطة الظواهر الجوية على القاهرة الكبرى، ومختلف أنحاء الجمهورية- وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس في مصر، من الإثنين 6 يونيو 2022 إلى السبت 11 يونيو 2022، حدوث طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس حار نهارا معتدل ليلا مع تكون شبورة مائية ونشاط رياح وسط أجواء مشمسة. أما السواحل الشمالية الغربية والشرقية تشهد طقس مائل للحرارة نهارا ومعتدل خلال فترات الليل، مع حدوث شبورة مائية وغيوم جزئي. أما جنوب الصعيد يشهد طقس شديد الحرارة نهارا، ومعتدل في فترات الليل، مع حدوث نشاط رياح أحيانا.

حالة الطقس على مدار أسبوع

نرصد حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، ضمن خدماتنا اليومية التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس في موقعك.

حالة الطقس حالة الطقس في مصر

طقس الإثنين 6 يونيو 2022

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا من 3 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 7 يونيو 2022

حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا من 3 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 8 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الخميس 10 يونيو 2022

حدوث نشاط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 10 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت 11 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

حالة الطقس حالة الطقس في مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً