اعلان

سداد رسوم حج قرعة الداخلية 2022 .. تعرف على آخر موعد

سداد رسوم حج قرعة الداخلية 2022
سداد رسوم حج قرعة الداخلية 2022

نرصد آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية 2022 قبل انتهاء المُدة التي حددتها وزارة الداخلية، إذ يبحث الآلاف من المواطنين عن آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية 2022 للحاق بموسم الحج.

آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية 2022 يتصدر قائمة اهتمامات الفائزين بقرعة الحج هذا الموسم، خاصةً بعد بدء تلقي وزارة الداخلية رسوم حج القرعة، بحيث يتم السداد في أماكن معينة، للراغبين في السداد.

آخر موعد لسداد رسوم حج القرعة 2022

وبمجرد تلقي الداخلية الرسوم، تصدر آخر موعد لسداد رسوم حج القرعة 2022 وأماكن سداد رسوم حج القرعة محركات البحث، حيث يرغب المشاركين في موسم الحج في معرفة أماكن سداد الرسوم قبل انتهاء المدة المتاحة.

أماكن سداد رسوم حج قرعة الداخلية

نرصد أماكن سداد رسوم حج القرعة التي تتلقى فيهم وزارة الداخلية رسوم حج قرعة الداخلية 2022، وتكلفتها ما يلي :

- تقدر بقيمة 94 ألفا و490 جنيه من خلال البنوك الوطنية: البنك الأهلي، وبنك مصر، وبنك القاهرة.

- أماكن سداد رسوم حج القرعة 2022 مكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهورية من خلال منظومة الدفع الإلكتروني وذلك على رقم 11500201 الكود المؤسسى الخاص بالمراقبة العامة لحسابات الشرطة.

آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية 2022

أقرت وزارة الداخلية الفترة التي يتم فيها سداد حج قرعة الداخلية 2022 ، وهي 5 أيام تبدأ من اليوم الأحد الموافق 5/6/2022، حتى يوم الخميس المقبل الموافق 9/6/2022. موضحة أن التخلف عن تسديد الرسوم خلال المدة المحددة يعد بمثابة تنازل من المواطن الفائز بمكان في حج القرعة عن هذه الفرصة.

وكشفت الوزراة أنه في حالة التراجع عن قرار السفر لأي سبب بعد سداد الرسوم، يتم استرداد المبلغ المدفوع بعد خصم المصاريف الإدارية والخدمات المقدمة فقط.

ضوابط الداخلية للفائزين بحج قرعة الداخلية 2022

وضعت وزارة الداخلية عدة ضوابط للأشخاص الفائزين بفرصة حج قرعة الداخلية 2022، وهي كما يلي:

- أي شخص يحمل أدوية وعلاج خاص يجب أن يحمل مستندات تفيد استخدامها وأنها تحت إشراف طبيب. خاصةً لمأمور الجمارك في منافذ الوصول للمملكة.

- الإفصاح عن المبالغ أو الأدوات القابلة للتداول أو المعادن الثمينة أو الأحجار الكريمة وما في حكمها بما لا يتجاوز قيمته 10.000 دولار أمريكى أو ما يعادلها من عملات أجنبية أخرى.

- الإلتزام بتعليمات وزارة الحج السعودية بعدم التصوير داخل الحرمين الشريفين بأى وسيلة من وسائل التصوير.

- الإلتزام بالتعليمات والضوابط التي تصدرها المملكة العربية السعودية بشأن الصلاة بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

- الإلتزام بالتعليمات الصادرة من السلطات السعودية بشأن الإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الإجتماعى الواجب إتباعها للوقاية من فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram