خريطة الطقس غدا وخلال 72 ساعة.. وموعد ارتفاع الحرارة 3 درجات مئوية

 الطقس غدا
الطقس غدا

رصد حالة الطقس غدا وخريطة الظواهر الجوية على القاهرة الكبرى، ومختلف أنحاء الجمهورية- وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا، حدوث الطقس المتوقعة من الثلاثاء 7 يونيو 2022 إلى الأحد 12 يونيو 2022، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس حار نهارا معتدل ليلا مع تكون شبورة مائية ونشاط رياح وسط أجواء مشمسة. أما السواحل الشمالية الغربية والشرقية تشهد طقس مائل للحرارة نهارا ومعتدل خلال فترات الليل، مع حدوث شبورة مائية وغيوم جزئي. أما جنوب الصعيد يشهد طقس شديد الحرارة نهارا، ومعتدل في فترات الليل، مع حدوث نشاط رياح أحيانا.

حالة الطقس على مدار أسبوع

نرصد حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، ضمن خدماتنا اليومية التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس في موقعك.

طقس الثلاثاء 7 يونيو 2022

حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا من 3 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع نشاط رياح أحيانا في فترات المساء.

واعتبارا من الأربعاء 8 يونيو ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (1:3) درجة مئوية ليسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية.

الطقس غدا

طقس الأربعاء 8 يونيو 2022

حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع حدوث نشاط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 22 درجات.

مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجات.

قنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجات.

أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية