اعلان

تنطلق 26 يونيو .. جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 وشكل الاختبارات

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022
جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

يزداد البحث عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث يحرص قطاع عريض من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، على التعرف عليه، وذلك قبل ساعات من انطلاق الاختبارات.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي، مشيرة إلى أن امتحانات الصف الثالث لثانوي، من المقرر أن تبدأ يوم الأحد الموافق 26 يونيو، وستكون ورقية بنظام البابل شيت وليس إلكترونية.

وخلال السطور التالية، يرصد ' أهل مصر'، جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

يتصدر جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، قوائم الأكثر بحثًا على 'جوجل'، حيث يحرص العديد من الأشخاص، في التعرف على موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي، وشكل الامتحانات، نظرًا لكونها تشكل أهمية بالغة لدى مئات الآلاف من العائلات في مصر.

حيث كشف وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن شكل امتحانات الثانوية العامة، من المقرر أن يكون ورقية بنظام البابل شيت، مشير إلى أن التصحيح يكون إلكترونيا.

جدول امتحانات الثانوية العامة

يهتم الكثير من الأشخاص، بالاطلاع على جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، وذلك مع اقتراب موعد انطلاقها، ما يصيب الكثير من الطلاب والطالبات، بالقلق والتوتر، ما يجعلهم يحرصوا على بدء الاستعدادادت والمراجعات المطلوبة.

أعلن وزيرة التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوفي، جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، خلال مؤتمر صحفي، أجراه يوم الأربعاء 20 إيريل الماضي، مشيرًا إلى أن الوزارة منعت دخول التابلت، والكتاب، لجان الامتحانات.

وتٌجدر الإشارة إلى أن الوزارة، فعلت رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على أرقام الجلوس الخاصة بهم، والتعرف على لجان عقد الامتحانات بسهولة، عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، ويمكن الدخول عليه من هنـــا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2022، يوم الإثنين، الموافق 20 يونيو الجاري، بأداء امتحان التربية الدينية، والتربية والوطنية، فيما يبدأ الطلاب بأداء المواد الأساسية، يوم الأحد، الموافق، 26 يونيو 2022، بأداء امتحان اللغة العربية.

ومن المقرر أن تكون امتحانات الثانوية العامة، بمعدل مادة واحدة في اليوم، على أن ينتهي الطلاب من كافة الاختبارات، يوم الخميس، الموافق، 21 يوليو 2022، بأداء مادة الأحياء، لطلاب الشعبة العلمية قسم علوم، فيما تكون مادة الاستاتيكا، أخر مواد قسم الرياضة، والفلسفة والمنطق أخر امتحانات الشعبة الأدبية.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً