اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.. استعلم برابط بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

يزداد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 على مستوى المحافظات، حيث يهتم الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد انتهاء الامتحانات ورصد الدرجات، واعتماد نتيجة محافظتي القاهرة والجيزة والقليوبية وغيرها.

وتحرص وزارة التربية والتعليم، على تحديد روابط رسمية يدخل الطالب وولي الأمر عليها، للبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 من هنــــــا حيث يُمكن الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي للحصول على نتيجتك في أي محافظة، يمكنك الاستعلام الآن.

ويزداد قلق وحيرة أولياء أمور الطلاب، بعد إعلان اعتماد النتائج في بعض المحافظات، وهو ما زاد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 رغبةً منهم في الاطمئنان على ذويهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

استعلم الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 من خلال رابط موقع بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس: https://web.cairogovresults/

ودشنت وزارة التربية والتعليم، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 لجميع الطلاب في سنوات النقل المحتلفة، وفي الشهادة، وخلال السطور التالية نستعرض تفاصيل أكثر حول خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي كل المحافظات وكذلك رابط الاستعلام في أكثر من محافظة وهي : 'القليوبية - قنا - الاسماعيلية - البحيرة - الإسكندرية - بورسعيد - دمياط - كفر الشيخ - الوادي الجديد - الدقهلية' للعام الدراسي 2021 - 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً