اعلان

تحديث بطاقة التموين.. اعرف آخر موعد بعد مد فترة تسجيل رقم التليفون

تحديث بطاقة التموين
تحديث بطاقة التموين

يتصدر تحديث بطاقة التموين 2022 اهتمام المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية، ومٌستحقي الدعم، خاصةً بعد القرارات الأخيرة لوزارة التموين.

وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مد فترة تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية حتي 31 من يوليو المقبل، وهو آخر موعد لتسجيل رقم التليفون.

تحديث بطاقة التموين 2022

حيث من المقرر أن يصدر توجيه وزاري وإرساله إلى كافة المديريات على مستوى الجمهورية، وذلك للتيسير على المواطنين، وأعطاهم فرصة لتمكينهم من تسجيل رقم التليفون المحمول لكل من تلقى رسالة ببون صرف الخبز المدعم، تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول.

وقالت التموين في بيان لها، أن الوزارة تتيح خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات على موقع دعم مصر، وكذلك على بوابة مصر الرقمية، وذلك للتيسير على المواطن في الحصول على الخدمات الخاصة بمنظومة دعم الخبز والتموين إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب التموين.

تحديث بطاقة التموين

رابط تحديث بطاقة التموين

تتيح وزارة التموين خدمة تحديث رقم التليفون تسهيلا على المواطنين، عبر موقع دعم مصر: https://www.tamwin/

أما من ناحية الشروط، تم إصدار بطاقات التموين بدل فاقد أو تالف، بشرط حددته وزارة التموين وهو أن يكون صاحب البطاقة مسجلا رقم المحمول الخاص به ضمن بيانات بطاقات التموين، حيث لو شخص لديه بطاقة تموين وفقدت لا يستطيع إصدار بدل تالف أو فاقد إلا بعد تسجيل رقم المحمول الخاص به.

فئات مستثناه من الدفع

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، استثناء أسر السجناء وكذلك كبار السن غير القادرين علي الحركة، وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم لتسجيل رقم هاتف لهم علي أن يقدم أحد ذويهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي