اعلان

خريطة الطقس غدا وخلال 72 ساعة.. «أجواء شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى»

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع تطورات خريطة الطقس غدا في مصر، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة ليلاً على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس شديد الحرارة خلال فترات النهار، معتدل خلال فترات الليل، وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحير، فيما يشهد شمال وجنوب الصعيد طقس موجة حارة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

واعتبارا من الأحد 12 يونيو انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من '4:6' درجة مئوية ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

حالة الطقس في 72 ساعة

خلال السطور نستعرض خريطة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، ضمن خدماتنا اليومية التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس في موقعك.

حالة الطقس المتوقعة من الخميس 9 يونيو 2022 إلى الثلاثاء 14 يونيو 2022. يحدث طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الغربية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

الخميس 9 يونيو والجمعة 10 يونيو 2022: حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا من 4 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب البلاد.

السبت 11 يونيو 2022 حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة.

الأحد 12 يونيو والاثنين 13 يونيو 2022: حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. الثلاثاء 14 يونيو 2022، حدةث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 23 درجات.

مطروح العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجات.

قنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجات.

أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة