اعلان

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس .. رابط مباشر

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022
نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

تتصدر نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 الفصل الدراسي الثاني، قوائم الأكثر بحثًا على 'جوجل'، حيث يحرص قطاع عريض من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، في التعرف على نتائج الامتحانات 2022.

ويتاع الكثير من الطلاب، موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022، للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس 2022، منذ إعلانها قبل ساعات قليلة.

ويرصد 'أهل مصر'، نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف الأول الثاني 2022، عبر رابط مباشر لتحميل نتائج الصف الأول والثاني الثانوي، تسهيلًا على الطلاب، بدلًا من الذهاب إلى المدرسة للاطمئنان على مستواهم، وتخطيهم المرحلة الدراسية.

ويواصل الطلاب، وأولياء الأمور، الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، المخصص لهذا الغرض، منذ انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

بعد رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022، موضع بحث الكثير من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، حيث يرغبوا في الاستعلام عن نتائج الامتحانات 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ويتمكنوا من التعرف على نتائجهم في الترم الثاني من هنــا.

وتٌجدر الإشارة إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي 2022، انتهوا من أداء كافة الاختبارات في العام الدراسي الجاري، يوم 25 مايو الماضي، بعد أن انطلقوا في أداء الاختبارات يوم الأربعاء، الموافق، 15 مايو 2022.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

- يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2022، امن خلال الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة، من هنــا.

- على الطالب أو ولي الأمر، بدخال المرحلة الدراسية ' الصف الأول الثانوي' ، والفصل الدراسي ' الثاني'.

- يقوم المستعلم، بإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب، ورقم الجلوس.

- يدخل الطالب، أو المستعلم كافة البيانات اللازمة.

- الضغط على 'عرض النتيجة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)