اعلان

تحديث بطاقات التموين 2022.. آخر فرصة في شهر يوليو

تحديث بطاقات التموين 2022

تحديث بطاقات التموين 2022
تحديث بطاقات التموين 2022

يبحث عشرات الآلاف من المواطنين عن تحديث بطاقة التموين سواء تسجيل أرقام التليفونات على البطاقات أو بيانات المستحقين، وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تحديث بيانات المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية، إذ يزداد البحث بنسب عالية عن تحديث بيانات بطاقات التموين. ويمكن تحديث البيانات من خلال الدخول على موقع دعم مصر.

ونستعرض خلال السطور التالية، تفاصيل تحديث بطاقات التموين والذي يهم المواطن المصري، من أصحاب البطاقات التموينية.

بطاقات التموين 2022

تحديث بطاقات التموين يتصدّر اهتمام قطاع كبير من المواطنين، بعد قرار وزير التموين بمد فترة ‏تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين حتى نهاية يوليو المقبل 31 يوليو 2022، وذلك تسهيلا على المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية.

ونص القرار في ‏المادة الثانية منه على استمرار فتح موقعي 'دعم مصر، مصر ‏الرقمية' لتسجيل رقم المحمول على بطاقات الدعم.‏ حيث يمكن للمواطنين الدخول على رابط 'دعم مصر' عبر هذا الرابط (من هنــــا).

تحديث بطاقات التموين 2022 تحديث بطاقات التموين 2022

تحديث بطاقات التموين 2022

تسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم يأتي ‏لاستكمال قواعد بيانات بطاقات الدعم، كما أن رقم ‏المحمول سيساهم في سرعة التواصل مع المواطن عبر ‏الاتصال به أو عبر إرسال رسائل قصيرة له على المحمول. فضلا عن أن مراكز الخدمة ‏ومكاتب التموين مفتوحة أيضا، بالإضافة إلى موقعي 'دعم ‏مصر، مصر الرقمية' أمام المواطنين لتسجيل رقم المحمول ‏على البطاقة.

ويُمكن الدخول على هذا الرابط: https://www.tamwin/

التموين تستثنَى هذه الفئات

تُجدر الإشارة إلى أن القرارات التي أقرتها وزارة التموين، وتوجيهات الحكومة، قد سهّلت الأمر على المواطنين وخاصة كبار السن منهم، والاكتفاء ‏بتقديم فقط رقم البطاقة التموينية والرقم القومي ورقم هاتف مسجل بأسم ‏رب الأسرة.

كما تم استثناء أسر السجناء وكبار السن غير القادرين على الحركة، وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم ‏لتسجيل رقم هاتف لهم على أن يقدم أحد من ذويهم لمكتب التموين ‏التابع له ما يثبت صحة ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا