اعلان

الطقس غدا وخلال 72 ساعة..«مصر والخليج تشهدا ذروة الارتفاع في درجات الحرارة»

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواخل الشمالية، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

تشهد القاهرة الكبرى طقس شديد الحرارة نهارا، وأجواء معتدلة في فترات الليل والصباح الباكر، مع حدوث شبورة مائية ونشاط رياح. أما الوجه البحري يشهد طقس شديد الحرارة نهارا، معتدل خلال فترات الليل وفي الصباح. مع تكوّن شبورة مائية ونشاط رياح أحيانا.

أما السواحل الشمالية الغربية والشرقية، تشهد طقس حار فترات النهار، ومعتدل فترات الليل. مع حدوث نشاط رياح وأجواء مشمسة. أما على مناطق شمال الصعيد، تشهد طقس شديد الحرارة نهارا، ومعتدل ليلا وسط أجواء مشمسة.

حالة الطقس في 72 ساعة

خلال السطور نستعرض خريطة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، ضمن خدماتنا اليومية التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس في موقعك.

حالة الطقس حالة الطقس غدا

الجمعة 10 يونيو 2022

حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا من 4 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب البلاد.

السبت 11 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة.

الأحد 12 يونيو والاثنين 13 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. الثلاثاء 14 يونيو 2022، حدةث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 23 درجات.

مطروح العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجات.

قنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجات.

أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

الموجة الحارة في مصر والخليج

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تسجيل درجات حرارة قصوى تؤثر على أجزاء كبيرة من العالم، خاصةً في منطقة الخليج، حيث تتأثر مصر بالموجة القادمة من منطقة الخليج العربي. لتصل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 40 درجة مئوية.

ومن المتوقع حدوث موجة شديدة الحرارة تضرب مناطق من جنوب أوروبا وغرب أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تظهر مناطق شديدة الحرارة وأعلى من معدلاتها خلال هذا الوقت من العام، كما تظهر مناطق أخرى تكون أقل من معدلاتها خلال هذا الوقت من العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل