اعلان
اعلان

خريطة الطقس غدا وعلى مدار 3 أيام.. انكسار الحرارة وعودة الأجواء المعتدلة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد خريطة الطقس غدا وعلى مدار 3 أيام مُقبلة، والظواهر الجوية المتوقعة، وفقا لآخر تحديث للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتشهد مدن السواحل الغربية انخفاضا في درجات الحرارة، بعد دخول الهواء الشمالي، حيث تنخفض الحرارة من 39 إلى 29 درجة على الإسكندرية لتصبح الأجواء لطيفة. أما خلال ساعات الليل يصل الهواء الشمالي إلى القاهرة وتتحسن الأجواء نسبيا بحيث يكون ملموسا ليلا. فيما تبدأ درجات الحرارة انخفاضها غدا الأحد لتُسجل 35 درجة بعد أن سجلت اليوم 43 درجة. وتتحسن الأجواء قليلا على شمال الصعيد.

حالة الطقس غدا

يتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة، على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وتشهد القاهرة الكبرى طقس حار نهارا، ومعتدل خلال فترات الليل، حيث تنكسر الموجة الحارة غدا الأحد بمعدل 8 درجات مئوية. لتُسجل على القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية. بعدما سجلت اليوم 43 درجة. وتشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية طقس مائل للحرارة، مع حدوث نشاط رياح وسط أجواء مُشمسة.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

خريطة الطقس على مدار 3 أيام

نرصد حالة الطقس المتوقعة من الأحد 12 يونيو 2022 إلى الجمعة 17 يونيو 2022، حدوث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

الطقس غدا الأحد 12 يونيو 2022

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية 'السلوم- مطروح' على فترات متقطعة.

الطقس الإثنين 13 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الطقس الثلاثاء 14 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس الأربعاء 15 يونيو والخميس 16 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الطقس الجمعة 17 يونيو 2022

حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل