اعلان

الآن أرقام جلوس الثانوية العامة 2022.. الرابط المباشر وخطوات الحصول عليه

أرقام جلوس الثانوية العامة 2022
أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

يزداد البحث عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، حيث يحرص طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، على الحصول عليه، وذلك مع اقتراب انطلاق الاختبارات، والمقرر عقدها في نهاية شهر يونيو الجاري.

فعلت وزارة التربية والتعليم الفني، الرابط الخاص بـ أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022، منذ أيام قليلة، ما يجعله يتصدر اهتمام قطاع عريض من الطلاب.

ويرصد 'أهل مصر'، رابط موقع وزارة التربية والتعليم، الخاص بـ أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

تعد أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، لرغبة مئات الألاف من طلاب الثانوية العامة، الموجودين بكافة محافظات مصر، على التعرف عليها، في إطار اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة 2022.

حيث تتمكن الطلاب من التعرف على أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022، عبر طريق الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم، المخصص لهذا الغرض، فضلًا عن الذهاب إلى المدرسة، ليحصلوا عليها بشكل مجاني، وبدون أي رسوم إضافية.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2022أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

يزداد البحث عن رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، وذلك بعد أيام قليلة، من إعلان وزارة التربية والتعليم، الرابط المباشر، الخاص بـ أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022.

والجدير بالذكر، أن الإشارة جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الأول ، سوف ينطلق يوم الإثنين، الموافق 14 يونيو 2022، حيث يؤدي الطلاب امتحانات المواد الثانوية، والتي لا تضاف للمجموع النهائي، فيما تبدأ اختبارات المواد الأساسية، يوم 26 يونيو الجاري، بأداء امتحان اللغة العربية.

خطوات الخصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

يتساءل العديد من الطلاب، عن خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، حتى يتمكنوا من التعرف على الرقم الخاص بهم، ومقر لجنة الامتحان، ويتمكنوا من ذلك باتباع الارشادات التالية:

- أول خطوة للاستعلام عن أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022، الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، الخاص بذلك من هنــا.

- يقوم الطالب بالضغط على أيقونة ' الثانوية العامة'.

- على المستعلم كتابة الكود الخاص به، والذي حصل عليه من المدرسة، أثناء قيامة بتسجيل الاستمارة.

- النقر على ' تسجيل الدخول'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته