اعلان

بوابة الأزهر الإلكترونية natiga azhar eg .. استعلم عن نتيجتك الآن

بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية

تزداد نسب البحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية Natiga للاستعلام عن نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2021-2022. حيث اعتمد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر، نتائج طلاب المرحلتين السالف ذكرهما عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

وتعتبر بوابة الأزهر الإلكترونية ضمن الكلمات البحثية الأكثر تداولا على محرك البحث (جوجل)، تزامنا مع إعلان إدارة الأزهر التعليمية، عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية للبنين والفتيات، كما أعلن وكيل الأزهر التهنئة لكل الطلاب الناجحين.

بوابة الأزهر الإلكترونية Natiga

وشدد وكيل الأزهر على الطلاب الذين لم يوفقوا ويجتازوا امتحانات الدور الأول بضرورة المذاكرة، والشد على أيديهم حتى يتمكنوا من ملاحقة زملائهم وعدم التخلف عنهم. ونستعرض خلال التقرير رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية Natiga

أوضحت مؤسسة الأزهر التعليمية، إعلان النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية، تسهيلا على الطلاب من خلال هذا الرابط : https://natiga.azhar.eg/results.html

الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية نسب نجاح الطلاب كما يلي:

- نسب نجاح الفتيات في الشهادة الابتدائية 83.43%، ‏وعددهن 69940 طالبة.

- بلغت نسبة البنين ‏‏74.78%، وعددهم 75673 طالبًا بنسبة نجاح عامة 78.96%.

- نتيجة الشهادة ‏الإعدادية فبلغت نسبة النجاح فى الفتيات 77.90%، وعددهن 66170 طالبة.

- ‏بلغت نسبة البنين ‏‏63.58%، وعددهم 75662 طالبا بنسبة نجاح عامة 70.29%.‎

بوابه الازهر الالكترونيه نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 الترم الثاني بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية 2202 نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الأزهر الشريف الازهر الشريف بوابة الازهر الالكترونية بوابه الازهر الالكترونيه نتيجه الشهاده الاعداديه نتيجه الشهاده الابتدائيه الاعدادية الازهرية الابتدائية الازهرية قطاع المعاهد الازهرية نتيجة الابتدائية الازهرية 2022 نتيجة الاعدادية الازهرية 2022 رابط نتيجة الابتدائية الازهرية رابط نتيجة الاعدادية الازهرية موقع الازهر موقع مشيخة الازهر نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 الترم الثاني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً